رجيم سريع ومدهش - جسدك سيتغير بشكل كلي فقط في أسبوعين

رجيم سريع


رجيم سريع قوي ونتائجه جد مبهرة، هذه خلاصة تجربتي التي دامت قرابة الأسبوعين وتبقى بالنسبة لي هي أفضل تجربة خضتها لإنقاص الوزن بشكل سريع وملحوظ. فكوني أعاني من زيادة في الوزن فقد سبق لي أن جربت الكثير من الحميات القاسية منها والمعتدلة أيضا، لكن النتائج التي وصلت لها من خلال هذا الرجيم لم يسبق لي أن حققتها. تجاربي السابقة غالبيتها فشلت بسبب قساوة الرجيم، أقاوم يومين أو ثلاثة ثم أستسلم لشهيتي التي تزداد شراهة بسبب قساوة الريجيم والحرمان.

لا تعتقد أن الرجيم السريع هو فقدان 10 كيلوغرامات في أسبوع أو مشابهه من عناوين كاذبة هدفها هو إثارة القارئ الذي يبحث عن أفضل وأسرع طريقة يتخلص بها من وزنه الزائد، ليجد محتوى فارغ، به الكثير من الوعود الكاذبة، أو محتوى يروج لمنتوج "سحري" بهنييك من الدهون التي راكمها جسدك.


مكونات الرجيم السريع

هذا الرجيم يعتمد بالأساس على مكون رئيسي واحد رخيص ومتوفر ولا يتطلب أي مجهود لتحضيره. الزبادي أو الياغورت هو أساس هذا الرجيم السريع، 8 علب يوميا (علبة 110 غرام +/-) يمكنك اختيار المذاق الأنسب لك، لكن عليك اختيار المنتوج الذي يوفر قيمة مهمة من الفيتامينات بالإضافة لعدد منخفض من السعرات الحرارية.
يمكنك تناول الثمانية علب بالصيغة التي تفضل، لكن الأفضل هو تقسيمها لأربعة وجبات متفرقة مع الانقطاع عن الأكل ساعتين قبل النوم.

الرجيم ليس كل شيء

النظام الغذائي حقيقة مهم لكن يلزمه أمرين غاية في الأهمية من أجل الوصول للمبتغى المنشود
الرياضة لحرق الدهون بكمية أكبر وبالتالي خسارة الوزن بسرعة، خلال الأسبوع الأول قم بتمارين منزلية لمدة 20 دقيقة كل يومين (20 دقيقة متواصلة بدون توقف مع رفع الإيقاع حصة تلو الأخرى). الأسبوع الثاني عليك بحصة كل يوم أو حتى حصتين في اليوم إن كان ممكن.
الإرادة: ضع هدفا بين عينيك وتسلح بإرادة من حديد لتتمكن من تجاوز المغريات والعقبات التي ستواجهك كل يوم. قبل أن تقدم على تناول أي شيء خارج نظامك تذكر هدفك وما ستضيعه إن طاوعت نفسك.


من الضروري شرب كميات كبيرة من الماء وكذلك استشارة طبيبك قبل أن تبدأ الرجيم إن كنت تعاني من أي مرض

تعليقات